وليد الكرتي : وصّفت ما حدث في ملعب “رادس” بـ”الفضيحة”: هدف الوداد الملغي : كشف مصدر من الوداد البيضاوي بأن وليد الكرتي لاعب وسط الفريق أتم انتقاله إلى نادي بيراميدز بالفعل.

أخبار وليد الكرتي ، لاعب وسط الوداد المغربي أولمبيك خريبكة. بيراميدز اقترب من إتمام صفقة الكرتي. كشف مصدر من الوداد البيضاوي بأن وليد الكرتي لاعب وسط الفريق أتم انتقاله إلى نادي بيراميدز بالفعل. Now it's easier to find great businesses with recommendations. وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي بيراميدز المصري.

Be the first to recommend ‎وليد الكرتي‎. كابتن الاهلى السابق المغضوب عليه : صليبى
كابتن الاهلى السابق المغضوب عليه : صليبى from www.zamalektoday.com
أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . Now it's easier to find great businesses with recommendations. وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي بيراميدز المصري. Ratings and reviews have changed. تعاقد نادي بيراميدز رسميًا مع نجم وسط نادي الوداد المغربي وليد الكرتي، ليصبح الكرتي خامس صفقات بيراميدز في الانتقالات الصيفية في ظل تدعيم . أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع لاعب وسط الوداد المغربي وليد الكرتي بعقد يربطه بالنادي لمدة 3 سنوات. Be the first to recommend ‎وليد الكرتي‎. كشف مصدر من الوداد البيضاوي بأن وليد الكرتي لاعب وسط الفريق أتم انتقاله إلى نادي بيراميدز بالفعل.

أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع لاعب وسط الوداد المغربي وليد الكرتي بعقد يربطه بالنادي لمدة 3 سنوات.

وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي بيراميدز المصري. Ratings and reviews have changed. أخبار وليد الكرتي ، لاعب وسط الوداد المغربي أولمبيك خريبكة. أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف الوداد البيضاوي، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . تعاقد نادي بيراميدز رسميًا مع نجم وسط نادي الوداد المغربي وليد الكرتي، ليصبح الكرتي خامس صفقات بيراميدز في الانتقالات الصيفية في ظل تدعيم . Be the first to recommend ‎وليد الكرتي‎. مصدر من الوداد المغربي لـ في الجول: Now it's easier to find great businesses with recommendations. أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . كشف مصدر من الوداد البيضاوي بأن وليد الكرتي لاعب وسط الفريق أتم انتقاله إلى نادي بيراميدز بالفعل. أعلن نادي بيراميدز المصري لكرة القدم التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد المغربي، ليصبح خامس صفقات . أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع لاعب وسط الوداد المغربي وليد الكرتي بعقد يربطه بالنادي لمدة 3 سنوات.

وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي بيراميدز المصري. كشف مصدر من الوداد البيضاوي بأن وليد الكرتي لاعب وسط الفريق أتم انتقاله إلى نادي بيراميدز بالفعل. Ratings and reviews have changed. أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . أعلن نادي بيراميدز المصري لكرة القدم التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد المغربي، ليصبح خامس صفقات .

وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي بيراميدز المصري. تشكيلة الوداد الأساسية أمام الأهلي - Horizon TV
تشكيلة الوداد الأساسية أمام الأهلي - Horizon TV from horizontv.ma
Be the first to recommend ‎وليد الكرتي‎. مصدر من الوداد المغربي لـ في الجول: تعاقد نادي بيراميدز رسميًا مع نجم وسط نادي الوداد المغربي وليد الكرتي، ليصبح الكرتي خامس صفقات بيراميدز في الانتقالات الصيفية في ظل تدعيم . وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي بيراميدز المصري. أعلن نادي بيراميدز المصري لكرة القدم التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد المغربي، ليصبح خامس صفقات . أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع لاعب وسط الوداد المغربي وليد الكرتي بعقد يربطه بالنادي لمدة 3 سنوات. أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف الوداد البيضاوي، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . بيراميدز اقترب من إتمام صفقة الكرتي.

بيراميدز اقترب من إتمام صفقة الكرتي.

تعاقد نادي بيراميدز رسميًا مع نجم وسط نادي الوداد المغربي وليد الكرتي، ليصبح الكرتي خامس صفقات بيراميدز في الانتقالات الصيفية في ظل تدعيم . Now it's easier to find great businesses with recommendations. Ratings and reviews have changed. أخبار وليد الكرتي ، لاعب وسط الوداد المغربي أولمبيك خريبكة. كشف مصدر من الوداد البيضاوي بأن وليد الكرتي لاعب وسط الفريق أتم انتقاله إلى نادي بيراميدز بالفعل. بيراميدز اقترب من إتمام صفقة الكرتي. Be the first to recommend ‎وليد الكرتي‎. أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . مصدر من الوداد المغربي لـ في الجول: أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف الوداد البيضاوي، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع لاعب وسط الوداد المغربي وليد الكرتي بعقد يربطه بالنادي لمدة 3 سنوات. وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي بيراميدز المصري.

أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . مصدر من الوداد المغربي لـ في الجول: Be the first to recommend ‎وليد الكرتي‎. أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف الوداد البيضاوي، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي بيراميدز المصري.

مصدر من الوداد المغربي لـ في الجول: وصÙ'فت ما حدث في ملعب “رادس” بـ”الفضيحة”: هدف الوداد الملغي
وصÙ'فت ما حدث في ملعب “رادس” بـ”الفضيحة”: هدف الوداد الملغي from tn-medias.online
أعلن نادي بيراميدز المصري لكرة القدم التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد المغربي، ليصبح خامس صفقات . أخبار وليد الكرتي ، لاعب وسط الوداد المغربي أولمبيك خريبكة. أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . بيراميدز اقترب من إتمام صفقة الكرتي. Now it's easier to find great businesses with recommendations. وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي بيراميدز المصري. Ratings and reviews have changed. كشف مصدر من الوداد البيضاوي بأن وليد الكرتي لاعب وسط الفريق أتم انتقاله إلى نادي بيراميدز بالفعل.

أعلن نادي بيراميدز المصري لكرة القدم التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد المغربي، ليصبح خامس صفقات .

كشف مصدر من الوداد البيضاوي بأن وليد الكرتي لاعب وسط الفريق أتم انتقاله إلى نادي بيراميدز بالفعل. أعلن نادي بيراميدز المصري لكرة القدم التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد المغربي، ليصبح خامس صفقات . أخبار وليد الكرتي ، لاعب وسط الوداد المغربي أولمبيك خريبكة. Ratings and reviews have changed. Now it's easier to find great businesses with recommendations. أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع لاعب وسط الوداد المغربي وليد الكرتي بعقد يربطه بالنادي لمدة 3 سنوات. بيراميدز اقترب من إتمام صفقة الكرتي. تعاقد نادي بيراميدز رسميًا مع نجم وسط نادي الوداد المغربي وليد الكرتي، ليصبح الكرتي خامس صفقات بيراميدز في الانتقالات الصيفية في ظل تدعيم . أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي، قادما من صفوف نادي الوداد، ليصبح خامس صفقات بيراميدز الصيفية استعدادا . وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي بيراميدز المصري. Be the first to recommend ‎وليد الكرتي‎. مصدر من الوداد المغربي لـ في الجول:

وليد الكرتي : وصÙ'فت ما حدث في ملعب “رادس” بـ”الفضيحة”: هدف الوداد الملغي : كشف مصدر من الوداد البيضاوي بأن وليد الكرتي لاعب وسط الفريق أتم انتقاله إلى نادي بيراميدز بالفعل.. أخبار وليد الكرتي ، لاعب وسط الوداد المغربي أولمبيك خريبكة. بيراميدز اقترب من إتمام صفقة الكرتي. وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي بيراميدز المصري. أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع لاعب وسط الوداد المغربي وليد الكرتي بعقد يربطه بالنادي لمدة 3 سنوات. مصدر من الوداد المغربي لـ في الجول: